6 nafr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

6 nafr

مــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــتــــــــــــــدانــــــــــا غــــــــــــــــــــيـــــــــــر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه

ابو حربي وخر عن دربي
ســـونـ (zanka)ــهـ
حمودي جداوي وبس
دحوووومي جداوي وبس
{ T.E.T.O }
rabe7.saqr
!kaka!
بـــــ الحاره ـــرنس
شيكا
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيكا
مبدع جديد
مبدع جديد
شيكا

المساهمات : 59

فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Empty
مُساهمةموضوع: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 3:18 pm

فتاه سعوديه تؤدي دور البطله في فيلم امريكي........... ------------------------------------------------------------------------------

--فتاة سعودية تؤدي دور البطلة في فيلم أمريكي عن مراهقة عربيةبعض المشاهد أثارت جدلا بسبب جرأتهاالسعودية الأمريكية سمر

بشيلتعرض شاشات السينما الأمريكية خلال عطلة الصيف فيلما مثيرا للجدل تدور أحداثه حول الحياة الجنسية لفتاة عربية أمريكية

مراهقة، وتؤدي دور المراهقة فنانة سعودية تحمل الجنسية الأمريكية.وتلعب الفنانة السعودية الأمريكية الشابة سمر بشيل (20 عاما)

الدور الرئيسي في فيلم "تاول هيد" Towelhead الذي تدور أحداثه حول ظهور الوعي الجنسي لدى فتاة عربية تعيش في ولاية

تكساس تدخل سن المراهقة أثناء حرب الخليج عام 1991.والفيلم ينسج مشاهده من أحداث رواية كتبتها أليشيا إيريان، ويمثل فيه

نجوم كبار من أمثال آرون إيكارت وتوني كوليت.وسمر بشيل هي من أم أمريكية وأب سعودي يتحدر من أصول هندية، بحسب ما

نشرته صحيفة "جولف ديلي نيوز" البحرينية الجمعة 11-7-2008.وولدت سمر في كاليفورنيا، وانتقلت مع والدها إلى السعودية
وهي في الثالثة من عمرها عندما حصل والدها على عمل مع أحد البنوك في المملكة. وبعد سنتين انتقلت مع والديها إلى البحرين
حيث درست في مدرسة البحرين والمدرسة البريطانية في البحرين. وطوال السنوات العشر التي قضتها سمر في البحرين شاركت في العديد من المسرحيات التي كانت تنظمها المدرسة البريطانية.وفي عام 2003 عادت سمر مع والدتها وأخيها إلى كاليفورنيا لتتابع من هناك البحث عن شغفها بالتمثيل، حيث اختارها مخرج الفيلم آلان بول بدور البطلة في فيلمه "تاول هيد" في 2007. كما اختارتها مجلات المشاهير عام 2007 كأحد أبرز عشرة نجوم صاعدين.وتدور أحداث "تاول هيد" حول فتاة عربية مراهقة تدعي "جسيرة" (ويؤدي دورها سمر بشيل) تضطر للعيش مع والدها اللبناني المتزمت الذي يعيش في بلدة صغيرة في تكساس خلال حرب الخليج الأولى.تصارع جسيرة (13 عاما) الأسلوب المتزمت لوالدها والسلوك العنصري لزملائها في المدرسة. وتدرك لأول مرة في حياتها الحقيقة المؤلمة في كونها فتاة عربية تعيش في مجتمع أمريكي مما يدفعها للهوس الجنسي بأحد الجيران وهو متزوج وأب لأطفال.وأثار الفيلم جدلا بسبب المشاهد الجنسية بين مراهقة ورجل متزوج لديه أطفالا، إلا أن مخرج الفيلم حرص أن لا يظهر في المشاهد أكثر من كتفي الممثلين آرون إيكارت وسمر بشيل.ورغم أنه من المفترض أن يعرض الفيلم خلال عطلة الصيف في أمريكا، إلا أنه لا يزال غير واضح عن الموعد الذي سيعرض في الشرق الأوسط.وأنهت الفنانة سمر بشيل تصوير فيلم آخر (كروسينغ أوفر) Crossing Over وقفت فيه أما أشهر نجوم هوليوود كهاريسون فورد وشين بين وراي ليوتا وآشلي جود.المصدر اخبار العربيه
بـــــ الحاره ـــرنس
مبدع جديد
مبدع جديد
بـــــ الحاره ـــرنس

المساهمات : 205

فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 3:24 pm

هذي اخرتها بنت سعوديه تمثل فلم ....... استغفر الله العضيم
شيكا
مبدع جديد
مبدع جديد
شيكا

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 3:38 pm

شايف كيف فلم بس عاد معاها حق طول حياتها برا يثلمو على المرور
!kaka!
مبدع نشيط
مبدع نشيط
!kaka!

المساهمات : 528

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 4:25 pm

ياختي خليها تعيش حياتها,,هع هع هع
Cool
rabe7.saqr
مشرف في المنتدى
مشرف في المنتدى
rabe7.saqr

المساهمات : 755

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالسبت يوليو 26, 2008 3:13 pm

ياشيكاا فلها وربك يحلها يعني ايش الفرق بين سعودية وامريكية المهم كلهم حرايم

ويسلمو على الموضوع تقبلي مروري
شيكا
مبدع جديد
مبدع جديد
شيكا

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالأحد يوليو 27, 2008 10:21 am

يسلمو على المرور
{ T.E.T.O }
مبدع جديد
مبدع جديد
{ T.E.T.O }

المساهمات : 29

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالأحد يوليو 27, 2008 5:43 pm

والله الغلــط مو منها من اهلهــا .. وكمان الفيلم هادا حيعطي النــاس فكرة غلط عن العرب والإســلام ..
وما أقــول غير الله يستر من الجــاي .. تقبلي مرورري
lol! lol!
دحوووومي جداوي وبس
مبدع نشيط
مبدع نشيط
دحوووومي جداوي وبس

المساهمات : 450

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالأحد يوليو 27, 2008 7:58 pm

والله مادري ايش اقووول وبس

الله يهديها ويهدي الجميع

ما في احد ماعندوا كامل في الدنيا دي
شيكا
مبدع جديد
مبدع جديد
شيكا

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2008 6:16 am

ياقلبو يثلمو على المرور
حمودي جداوي وبس
مشرف في المنتدى
مشرف في المنتدى
حمودي جداوي وبس

المساهمات : 740

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالأربعاء يوليو 30, 2008 7:16 pm

دحوووومي جداوي وبس كتب:
والله مادري ايش اقووول وبس

الله يهديها ويهدي الجميع

ما في احد ماعندوا كامل في الدنيا دي
ســـونـ (zanka)ــهـ
مبدع جديد
مبدع جديد
ســـونـ (zanka)ــهـ

المساهمات : 129

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالأحد أغسطس 03, 2008 9:16 pm

عاد ابوها سعودي وامها امريكيه ايش تبيها تطلع مطوعه وتاني شي ابوها شكلو سكير درجه اولى عشان كدا يدور فلتو واكيد كان موافق انو بنتو تمثل دور المراهقه العربيه وربي اللي زي دي تنرفع اقوى قب وهيا هادي الفلته تسوي كدا اول شي حقوق المرأه المخرفنه وبعدين ما نبي عبايات تضايق وجهنا وبعدين يجووو الشباب يقولو دام الحرمه ما تبي عبايه حنا نبي مراقص وصارت السعوديه >>الولايات المتحده السعوديه الخربانه lol! king <<تنكس
تقبلي طلتي ومروري وثانكس عالموضوع النايث
ابو حربي وخر عن دربي
مبدع جديد
مبدع جديد
ابو حربي وخر عن دربي

المساهمات : 81

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 3:13 am

انـــــــــــــــــــــــــــــها (فاجــــــــــــــره) مالذي يحدث امامنا هاذي الشراره الاولى geek
بـــانورامـــا
مبدع جديد
مبدع جديد
بـــانورامـــا

المساهمات : 201

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالخميس أغسطس 07, 2008 2:23 am

يا ابوخربي ما شفنا غير تعليقاتك على المواضيع

نزل مواضيع نستفيد منها ههههههههههه

"عاشق الوهم"
weedoo
مبدع جديد
مبدع جديد
weedoo

المساهمات : 165

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 6:18 pm

اش نقول غير الله يهديها ويهدي الجميع انشالله

وزي ما قال ابو حربي الله يستر دي الشرااارة الاولى

وتقبلي طلتي يا شيكا Shocked Very Happy
SweeT BoY
مبدع جديد
مبدع جديد
SweeT BoY

المساهمات : 397

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالأحد أغسطس 17, 2008 8:35 pm

الـلـهــ يهدي الجميع

ومشكووور يا عثووولة على المـــــوضوع الــرائع

تقبلي طلتـــي ومرووووري geek jocolor
ِAHMED_AL
مبدع جديد
مبدع جديد
ِAHMED_AL

المساهمات : 243

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه   فتاه سعوديه   تمثل بفلم امريكي    صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه   هاد حروق المرءه Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 11:48 pm

والله مادري وش اقول غير
ربنا يهديها ويهدي الجميع
مشكور على الموضوع ونستنا منك كل جديد
queen تقبلي مروررررري queen
lol! تحياتي الى الجميع lol!

فتاه سعوديه تمثل بفلم امريكي صح انو نبغا حقوق المرءه بس مو لي الدرجه هاد حروق المرءه
صفحة 1 من اصل 1